الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / اسرار الشباب

03 سبتمبر 2014
الأربعاء 06:45 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

أكثر العبارات التي لا يحتمل الرجل سماعها منك

أكثر العبارات التي لا يحتمل الرجل سماعها منك
صورة معبرة عن الخبر
img

 

تتفوه النساء بالعديد من العبارات التي لا تعد ولا تحصى، لكن ليست كل العبارات مباحة أمام الرجال، فهناك ما يكره الرجال سماعه، وهي العبارات التي عليك تجنبها، ومن ذلك:

 

• العبارات النمطية: يبحث الرجل دائماً عن الفرادة والتميّز في شخصية المرأة التي سيتّخذها حبيبةً له وينصّبها على قلبه، فمن أبرز العبارات التي لا يروق للرجل أن يسمعها منك هي تلك التي تحتوي على عبارات مستهلكة نسمعها يومياً فيها من السطوة والتهكّم ، كأن تقولي مثلاً " إنّ المرأة تاج الرجل"، أو"على الرجل أن يعامل المرأة هكذا..." أو سواها من الأحكام المسبقة وكأنّك تدخلين حرباً وليس علاقة عاطفية.

 

• عبارات عدم الثقة بالنفس: من أبرز الفوارق بين تركيبتي الرجل والمرأة النفسية، هو الخوف الذي يسيطر على المرأة بسبب عيوب شكلها الخارجي وابتداعها لها حتّى في حالات عدم وجودها، وعدم اكتراث الرجل لتفاصيله الخارجية. فكي لا ترسبي في عينيّ الرجل ايّأك والتفوّه بعبارات على مثال "أنا فعلاً سمينة"، "ألا تراني سمينة؟"، " أكره ابتسامتي، " لا أحبّ عينيّ..."

 

 

 

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات