الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

04 سبتمبر 2014
الخميس 02:25 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

حبس عماد متعب 6 أشهر بتهمة التعدي على ضابط شرطة

حبس عماد متعب 6 أشهر بتهمة التعدي على ضابط شرطة
عماد متعب
img

قضت محكمة جنح أول القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار شريف نافع، بمعاقبة اللاعب عماد محمد عبدالنبى إبراهيم، وشهرته عماد متعب، لاعب النادي الأهلي، بالحبس 6 أشهر، ومبلغ 20 ألف جينه كفالة، لوقف تنفيذ القرار، بتهمة التعدي على ضابط شرطة بمنطقة التجمع الخامس.

 

من جانبه، قال هشام عبد ربه، محامي «متعب» إنه سيقوم الأحد المقبل بسداد الكفالة لوقف تنفيذ الحكم، مشيرًا إلى أن الضابط كان قد تصالح مع «متعب» ولكنه فوجىء به يتراجع عن التصالح أمام المحكمة.

 

وكانت مشادة كلامية وقعت بين اللاعب وأحد ضباط شرطة المرور، في شهر إبريل الماضي.

 

كان اللاعب ترك سيارته في مكان ممنوع الوقوف فيه أمام أحد المراكز التجارية بمنطقة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، وبعد خروجه فوجئ بوضع «كلابشات» في إطار سيارته، وعندما طلب متعب من أمين الشرطة المعين بالخدمة في المنطقة، فكها، طالبه الأخير بدفع الغرامة المالية المقررة، إلا أن اللاعب انفعل عليه، مما أدّى إلى وقوع مشادة بينهما.

 

وأثناء محاولة ضابط المرور المتواجد في المنطقة التدخل لفض المشاجرة، قام اللاعب بالتعدى عليه هو الآخر لفظياً بـ«السب والقذف» وأشهر سلاحه المرخص في وجه الضابط وتم إحالته للنيابة التي قررت إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه وأحالته للمحاكمة.

 

 

 

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات