الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

17 فبراير 2014
الاثنين 07:36 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

إصابة 13 شخصاً فى انقلاب سيارة بسوهاج بسبب دابة

إصابة 13 شخصاً فى انقلاب سيارة بسوهاج بسبب
صورة معبرة عن الخبر
img

استقبل مستشفى سوهاج العام 13 شخصاً بكسور وجروح وكدمات وسحجات فى أماكن متفرقة من الجسد عقب انقلاب سيارة أجرة كانوا يستقلونها على جانب طريق سوهاج جهينة بناحية الشعارنة دائرة مركز سوهاج حال قيام قائد السيارة بمفاداة دابة.



كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة جهينة يفيد بوقوع حادث على الطريق ووجود عدد كبير من المصابين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة من إدارة المباحث الجنائية وتبين من خلال التحريات التى قادها لرائد حامد القرضاوى رئيس مباحث مركز سوهاج بالإنابة أنه أثناء قيادة "جمال.ع" سائق ويقيم دائرة مركز جهينة السيارة رقم 10917 أجرة سوهاج اختلت عجلة القيادة بيده حال قيامه بمفاداة دابة مما نتج عنه انقلابها على جانب الطريق، وإصابة 13 شخصا من مستقلى السيارة بكسور وجروح وكدمات وسحجات، فى أماكن متفرقة من الجسم تم نقل المصابين لمستشفى جهينة المركزي، وتحرر محضر، وتولت النيابة التحقيقات.

اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات