الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

17 فبراير 2014
الاثنين 07:47 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

عامل يطعن زميله بالمطواة بسبب الهزار بالقناطر الخيرية

عامل يطعن زميله بالمطواة بسبب الهزار بالقناطر الخيرية
اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
img

طعن عامل زميله بمطواة فى القناطر الخيرية، بسبب "الهزار"، وتم نقل المجنى عليه إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى المقدم هانى أبو سريع رئيس مباحث القناطر، إشارة من المستشفى بوصول شحات عبدالحافظ عبدالمنعم عبدالهادى، 23 سنة، عامل، مصاب بجرح طعنى شبه نافذ بالصدر من الناحيه اليمنى، وجرح طعنى بالرقبة من الناحية اليسرى، وجرح متهتك بإصبع الإبهام باليد اليمنى، وتم تحويله لمستشفى الساحل التعليمى للعلاج. 

تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن، فتبين للعميد أسامة عايش رئيس المباحث، أنه بالانتقال وسؤال المصاب أقر بأنه أثناء عودته من عمله حدثت مشادة كلامية بينه وبين صديقه المدعو ماهر عطا الله حسن، 17 سنة، عامل، إثر مزاحهما سوياً قام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بسلاح أبيض مطواة، محدثاً إصابته، وفر هارباً، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم ضبط الآداة المستخدمة بإرشاده، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 852 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2014، وجارى العرض على النيابة.

اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات