الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

05 سبتمبر 2014
الجمعة 12:54 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

بالأسماء ضبط 4 إخوان بالسويس بتهمة التخطيط لتدمير محطات الكهرباء

بالأسماء.. ضبط 4 إخوان بالسويس بتهمة التخطيط لتدمير محطات الكهرباء
صورة معبرة عن الخبر
img

وكالات

قرت النيابة العامة بالسويس حبس 4 من قيادات جماعة الإخوان بالسويس من المسئولين بشركات كهرباء القناة بالسويس لمدة 15 يوما ، لاتهامهم بالإعداد لتنفيذ عمليات تخريب وتدمير محطات الكهرباء وشركات الكهرباء بالسويس.
وأكد مصدر قضائي ، أن المتهمين من قيادات جماعة الإخوان بشركة كهرباء القناة الصادر قرار بحبسهم هم ، علاء الدين الشبراوي الشحات 50 عاما مدير إدارة التخطيط والمتابعة بشركة القناة لتوزيع الكهرباء ، و خالد إبراهيم مبارك محمد 46 عاما محاسب بشركة كهرباء القناة ، وحسام الدين عبد الهادي محمد 44 عاما مدير إدارة الاختبارات والوقاية بشركة كهرباء القناة ، وعلي محمد أمين محمد 52 عاما رئيس قسم القياسات بشركة القناة لتوزيع الكهرباء، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط .

وأشار المصدر إلى أن المتهمين اعترفوا تفصيليا بأنهم تلقوا تعليمات من قيادات جماعة الإخوان بتنفيذ عمليات تخريبية بمحطات الكهرباء حتى تتفاقم أزمة انقطاع الكهرباء داخل البلاد بشكل كبير ويتم استغلالها لتحريض المواطنين ضد النظام.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات