الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

17 فبراير 2014
الاثنين 08:15 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

اختفاء مولود من داخل حضانة بمستشفي اسيوط الجامعي

اختفاء مولود من داخل حضانة بمستشفي اسيوط الجامعي
اللواء طارق نصرمدير أمن أسيوط
img

شهدت ممستشفى اسيوط الجامعى حالة اختطاف مولود بعد ولادته بايام من داخل الحضانة الخاصة به بالمستشفى.فى الوقت نفسه نفت المستشفى قيام ام الطفل بالولادة داخل المستشفى .


تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، بلاغاً من عبد الله احمد مدبولي محضرا رقم" 1023 إداري اول أسيوط" يفيد اختفاء طفله عقب وصوله الحضانة، بمستشفى الولادة بجامعة اسيوط ، وقال ان زوجته وضعت الطفل داخل المستشفى، ثم اختفى، وأن إدارة المستشفى أكدت لهم عدم وجود الطفل، كما انكرت أن زوجته وضعت طفلاً بالمستشفي من اصله. ومن جانبه، قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية باسيوط ، ان الاسرة حررت محضرا باختفاء الطفل وان إدارة المستشفى نفت في نفس المحضر ان تكون السيدة أنجبت لديهم داخل المستشفي، وتبادلت المستشفي الإتهام مع اسرة المولود. كما تكثف مباحث أسيوط جهودها لكشف غموض اختفاء الطفل من داخل المستشفى ، ورغم وجود الأم داخل المستشفى فإن إدارة المستشفى أكدت لهم عدم وجود الطفل، بعد طلب النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستمرار التحقيق، مع ممثل قانون وإدارى، من المستشفي.  اخبار الحوادث

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات