الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / اسرار الشباب

09 سبتمبر 2014
الثلاثاء 06:53 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

للرجل 7وصايا تخلصك من نفور زوجتك وتجعلها تشتاق إليك تجنبها وقت الغضب وتقرب إليها فى لحظات الضعف اهتم بها منذ بداية اليوم تنتظرك بلهفة فى آخره ولا تجعل العلاقة الحميمة وسيلة للصلح

للرجل.. 7وصايا تخلصك من نفور زوجتك وتجعلها تشتاق إليك.. تجنبها وقت الغضب وتقرب إليها فى لحظات الضعف.. اهتم بها منذ بداية اليوم تنتظرك بلهفة فى آخره.. ولا تجعل العلاقة الحميمة وسيلة للصلح
صورة معبرة عن الخبر
img

كثيرا ما يشعر الرجل بالضيق من نفور زوجته ورفضها للعلاقة الحميمة، وكثيرا ما يكون لذلك مردود وأثر كبير على العلاقة الزوجية والمشكلات التى تواجه الأسرة وقد يصل فى بعض الأحيان إلى الطلاق وهدم العلاقة الزوجية، ورغم التأثير النفسى لهذا النفور على الرجل إلا أنه فى أحيان كثيرة لا يعبر عن كراهية المرأة ولكنه قد يرتبط بعدد من العوامل الأخرى المرتبطة بحالتها النفسية أو الطريقة التى يتعامل بها الرجل معها أو غير ذلك، وهو ما يجب أن يتفهمه الرجل ويتعامل معه بمعرفة مفاتيح المرأة وما يحفز رغبتها. لذا يقدم الدكتور محمد شعبان المعالج النفسى عدة نصائح سحرية للرجل تجعل زوجته فى حالة حب واشتياق دائم إليه. ويشير شعبان إلى أن أهم هذه النصائح هو ضرورة أن يتجنب الزوج زوجته فى فترات توترها وأن يقترب منها عندما يشعر بضعفها واحتياجها للحنان وأن يختار الأوقات المناسبة، وأن يهتم بها منذ بداية اليوم بكلامه الرقيق واتصاله الدائم للاطمئنان عليها حتى يجدها فى نهاية اليوم تنتظره بشوق ولهفة.
ويحذر المعالج النفسى الرجل من أن يلجأ لإقامة العلاقة الحميمة مع زوجته كوسيلة للصلح معها وهو ما لا يرضيها ويزيد من شعورها بالقهر والنفور لأنها تحتاج أن تشعر بالحنان وتصفية الخلاف والصفاء النفسى تجاهه قبل إقامة العلاقة الحميمة. كما ينصح الرجل بألا يشعر بالتوتر والغضب فى حالة رفض الزوجة وأن يحتويها ويقابلها بموقف عكسى بالغ الحب والحنان حتى تشعر بالحب والاشتياق. ويضيف أن المرأة تحتاج للشعور بالإثارة من خلال النظرات والحديث الرقيق الذى يزيد من ثقتها فى نفسها، فاترك لها قرار إقامة العلاقة واحرص على تلبية رغبتها فى الشكل والطريقة المثلى للاستمتاع. ويشدد د.محمد شعبان على ضرورة أن يتجمل الزوج ويتعطر من أجلها ويحافظ على مظهره وأن يجعل زوجته تلاحظه وتشعر أنه يتجمل من أجلها دون ايماءات صريحة منه.
والوصايا السبع التى تخلصك من نفور زوجتك وتجعلها فى حالة اشتياق دائم إليك هى: *اختر الوقت المناسب وابتعد عن زوجتك فى فترات الغضب.. واقترب فى حالة ضعفها واحتياجها للحنان. *اهتم بزوجتك منذ بداية اليوم تجدها فى نهاية اليوم تنتظرك بلهفة. *لا تلجأ لإقامة العلاقة الحميمة كوسيلة للصلح، فهذا الأمر يعمق قهرها النفسى ونفورها منك. *لا تتوتر واحتويها واغمرها بحنانك وحبك، فيتحول شعورها إلى اشتياق ورغبة فيك. *قم بإثارتها بنظراتك وحديثك الذى يزيدها ثقة فى نفسها، واترك لها قرار إقامة العلاقة. *اترك لها تحديد شكل العلاقة والطريقة المثلى للاستمتاع، ونفذ ما تطلبه حتى تشعرها بالإثارة والرغبة المستمرة. *ارتدى ملابس جديدة وتعطر وتجمل.. واتركها تلاحظك وتشعر بتجملك من اجلها دون إيماءات صريحة منك.

 

 

 

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات