الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

18 فبراير 2014
الثلاثاء 06:43 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

مصرع عامل فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمحلة لخلافات على قطعة أرض

مصرع عامل فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمحلة لخلافات على قطعة أرض
صورة معبرة عن الخبر
img

لقي عامل فى العقد الثالث من عمره مصرعه فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمحلة، تم نقله إلى مشرحة مستشفي المنشاوي فى طنطا، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

تلقي اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية إخطارا من العميد أسعد الذكير رئيس مباحث الجنائية بورود بلاغ لدي العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، بحدوث مشاجرة بعزبة عرفة بدائرة القسم بين محمد ف ا 28 سنة عامل خردة مقيم بذات العزبة مصاب "جرح نافذ بالبطن " ووفاته وطرف ثان محمود ا ع 43 سنة عامل مقيم بذات الناحية.

توجه الرائد حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة ومعاونه النقيب أحمد السويدي وقوة من الشرطة السرية المرافقه لهما إلى مكان الواقعة وبالتقابل مع بسيوني رمضان 20 سنة سائق دراجه نارية وشقيقه هاشم البسيوني 21 سنة عامل مقيمان بذات الناحية وقررا أن الأول طلب منهما نقل كميه من الحديد بالدراجه النارية خاصتهما إلى المخزن خاصته المجاور لمنزل الثاني, ولدي وصولهم قام الثاني بالتعدي على الأول بالضرب "سكين" وإحداث إصابته التى أودت بحياته لخلافات بينهما على قطعة أرض بتلك الناحية.

وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم واعترف بارتكاب الواقعة للخلافات المشار اليها واتهم المجني عليه بسرقة اسطوانه الغاز من منزله وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر المحضر رقم 3250 جنح قسم أول المحلة لسنة 2014 م وتباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهم.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات