الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

18 فبراير 2014
الثلاثاء 06:48 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

سرقة محتويات وأجهزة مجمع أسوان للتربية الخاصة

سرقة محتويات وأجهزة مجمع أسوان للتربية الخاصة
صورة معبرة عن الخبر
img

اقتحم مجهولون مجمع أسوان للتربية الخاصة وقاموا بسرقة 5 أجهزة كمبيوتر وأجهزة خاصة لبرامج المكفوفين يقدر الجهاز بحوالى 11 ألف جنيه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان قد تلقي إخطاراً من مأمور قسم أول أسوان يفيد بسرقة مجمع أسوان للتربية الخاصة الذى يضم مدرسة النور للمكفوفين ابتدائي وإعدادي و ثانوى ومدرسة الأمل للصم والبكم إعدادي وثانوى، ومركز أسوان الأستكشافى للعلوم والتكنولوجيا.

وبالفحص تبين سرقة 5 أجهزة كمبيوتر وأجهزة خاصة لبرامج المكفوفين يقدر الجهاز بحوالى 11 ألف، وأورج بـ 15ألف جنيه وجهاز صوتيات ، أما مدرسة الأمل فتم سرقة أدوات خاصة بالورش، والمركز الأستكشافى تم كسر أبوابه وتدمير أجهزة الكمبيوتر الخاصة به دون سرقة.

تم تحرير محضر بالواقعة ، وكلف مدير الأمن إدارة البحث سرعة ضبط الجناة وكشف ملابسات الواقعة ، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات