الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

18 فبراير 2014
الثلاثاء 06:53 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

مصرع هارب من المؤبد إثر تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة فى سوهاج

مصرع هارب من المؤبد إثر تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة فى سوهاج
صورة معبرة عن الخبر
img

شهدت قرية تونس، دائرة مركز سوهاج، تبادلا لإطلاق الأعيرة النارية بين الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، وعاطل هارب من حكم بالسجن المؤبد، فى قضية خطف وسرقة بالإكراه، ومطلوب ضبطه فى قضيتين، ما أسفر عن مصرعه، ونقلت جثته للمستشفى، وفرض طوقا أمنيا بالمنطقة.




وكان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بتبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين القوات، وأحد المطلوبين، مما أسفر عن إصابته ووفاته، وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد، مدير المباحث الجنائية، والعميد عصمت أبو رحمة، رئيس مباحث المديرية، وتبين من التحريات الرائد راشد سالم، رئيس مباحث مركز سوهاج، والرائد حامد القرضاوى، معاون أول مباحث المركز، أنه عقب استهداف مأمورية من مباحث مركز سوهاج، مدعومة بمجموعات قتالية، المتهم الهارب ضياء. م عاطل، يقيم بقرية تونس بدائرة المركز، الهارب من حكم بالسجن المؤبد فى قضية خطف وسرقة بالإكراه، وحكمين بالحبس سنة و6 أشهر، فى قضيتى تبديد، المطلوب ضبطه فى قضية سرقة بالإكراه، بمركز أخميم، وسرقة بالإكراه وتكوين تشكيل عصابى بمركز كوم حمادة بالبحيرة.


وفور وصول القوات لمسكن المتهم المذكور، أطلق الرصاص على القوات من بندقية آلية بحوزته، فبادرته القوات إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن إصابته بطلق نارى فى الصدر والظهر، ولفظ المتهم أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وضبطت بندقية آلية بداخلها 3 طلقات نارية بحوزته، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.  اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات