الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

18 فبراير 2014
الثلاثاء 07:14 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

إصابة ضابط شرطة ومجند أثناء ضبط أحد أطراف خصومة ثأرية بقنا

إصابة ضابط شرطة ومجند أثناء ضبط أحد أطراف خصومة ثأرية بقنا
صورة معبرة عن الخبر
img

أصيب فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ضابط شرطة برتبة نقيب ومجند من قوات الأمن المركزى فى تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين قوات الأمن وأفراد من عائلة "السحالوة" بمركز فرشوط شمال محافظة قنا. 



كان اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا بإصابة النقيب "محمود مشوادى" ضابط وحدة مباحث مركز فرشوط بكسر فى اليد ومجند تابع لقوات الأمن المركزى يدعى "مؤمن عبد الراضى" بطلق نارى بالساعد الأيمن، بالانتقال تبين أن حال استهداف قوات الأمن بعضا من أفراد عائلة "السحالوة" بدائرة مركز فرشوط، أطلقوا الأعيرة النارية صوب القوات، مما دفعها لمبادلتهم إطلاق الأعيرة مما أسفر عن إصابة المجند بطلق نارى والضباط نتيجة تدافعه وسقوطه على الأرض. 

وفرضت الأجهزة الأمنية طوقا أمنيا بمركز فرشوط لمنع تجدد الاشتباكات من جديد بين العائلتين والعمل على ضبط مرتكبى الواقعة، وتم نقل المصابين لمستشفى نجع حمادى العام. 

وكان مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا بمصرع مفتش محاكم قنا يدعى "نادى محمدين سمرى" والمنتمى لعائلة السحالوة بعدما تربص به أفراد من عائلة المخالفة، حال استقلاله توك توك بناحية السوق بمدينة فرشوط وأمطره بوابل من الأعيرة النارية وإصابة قائد المركبة فى تجدد خصومة ثأرية بين أفراد العائلتين.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات