الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

18 فبراير 2014
الثلاثاء 07:52 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

عامل يتهم طبيبى تخدير بالتسبب فى وفاة نجلته أثناء إجراء جراحة بقليوب

عامل يتهم طبيبى تخدير بالتسبب فى وفاة نجلته أثناء إجراء جراحة بقليوب
صورة معبرة عن الخبر
img

اتهم عامل بقليوب طبيبى تخدير بعيادة خاصة بالتسبب فى وفاة نجلته أثناء إجراء عملية لاستئصال اللوزتين بالعيادة، انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، ولم يتم العثور على أى من الطبيبين، وتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى قليوب العام، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى العميد بلال لبيب مأمور مركز قليوب، بلاغا من رضا سعيد عبدالجليل،23 سنة، عامل، ضد طبيبى تخدير بعيادة الدكتور "أحمد ح و"، وذلك لاتهامهما بالتسبب فى وفاة نجلته جنا رضا سعيد، أثناء إجراء عملية استئصال اللوزتين لها بالعيادة.

وبالانتقال إلى العيادة المشار إليها، تبين للمقدم أحمد حماد رئيس المباحث والنقيب محمد أبو سريع معاون المباحث عدم وجود أى أطباء بها، ووجود جثة الطفلة المذكورة داخل العيادة، وتم نقلها لمستشفى قليوب العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة وبتوقيع الكشف الطبى على الطفلة المتوفاة ورد التقرير الطبى يفيد عدم وجود أى إصابات ظاهرية أو سحجات بها أو علامات بالجسم ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة وتولت النيابة التحقيق.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات