الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

21 سبتمبر 2014
الأحد 09:50 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

سقوط أكبر شبكة دعارة لاستقطاب الأثرياء العرب بالشرقية

سقوط أكبر شبكة دعارة لاستقطاب الأثرياء العرب بالشرقية
شبكة دعرة ارشيفية
img
نجح  الرائد" أحمد صالح " رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية فى الإيقاع بأكبر شبكة دعارة تستقطب الأثرياء العرب ويقوم أعضائها بتزويج الفتيات للأثرياء مقابل مبالغ مالية بنظام زواج المتعة حيث تم القبض على أعضاء الشبكة والمكونة من شقيقتان ومحامى وبضبطهم تم مباشرة التحقيقات معهم.
 
تلقى اللواء" رفعت خضر" مدير المباحث الجنائية إخطارا من الرائد" أحمد صالح" رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق يفيد تلقى بلاغ من خ-أ-م سعودى الجنسية ويعمل موظف فنى بجهة سيادية بالمملكة العربية السعودية يفيد قيام ش-ع-ع 28سنة ربة منزل وشقيقتها" م" بتزوير عقد زواج بإسم الثانية وحصلت على مبلغ خمسة آلاف جنيه وهربت بعد ذلك .
 
وبتكثيف الجهود دلت تحريات الرائد" أحمد صالح " رئيس مباحث القسم بأن إيمان-ع-ا- أ تعمل كوسيطة حيث تدير شبكة للدعارة وتستقطب الأثرياء العرب من دول الخليج العربى وتقوم بتزويجهم من الفتيات بنظام زواج المتعة لمدة يومان من خلال محامى يساعدها فى تحرير العقود وتحصل على مبالغ مالية كبيرة من الثرى العربى وتقتسمه مع المحامى والفتاة.
 
وتبين قيام الشقيقتان بمساعدة السيدة التى تدير الشبكة والتى سبق ضبطهن فيما قبل فى قضايا آداب.
 
وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد"أحمد صالح " رئيس مباحث القسم والنقباء" إبراهيم الجهينى" و" محمد حبشى " و" محمد الخولى" معاونى المباحث من القبض على الشقيقتان والمحامى وزعيمة الشبكة .
وبمواجهتهم جميعا أقروا بالاشتراك فى استقطاب الأثرياء العرب و النصب عليهم تحت مسمى الزواج المتعة .
وبتحرير المحضررقم 13682 جنح القسم لسنة 2014 تم عرض المتهمين جميعا على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات معهم.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات