الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

21 سبتمبر 2014
الأحد 10:07 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

شاهد بـ مذبحة بورسعيد : نزول الجماهير للملعب أشبه بالطوفان

شاهد بـ
صورة معبرة عن الخبر
img

تستمع محكمة بورسعيد، المُنعقدة بأكاديمية الشرطة، إلى شهود الإثبات فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"مذبحة بورسعيد"، التى راح ضحيتها 74 من شباب "أولتراس أهلاوي"، ومن بينهم مفتش التحريات فى القضية، ومدير استاد بورسعيد.

قال مفتش التحريات - الشاهد الأول فى القضية – أمام هيئة المحكمة بشهادته، إن نزول الجماهير إلى أرض الملعب، بعد انتهاء المباراة بين ناديي "الأهلي" و"المصري"، كان أشبه بـ"الطوفان"، الذي يصعب السيطرة عليه - على حد تعبيره -.
أضاف الشاهد، رداً على سؤال أحد أعضاء هيئة الدفاع، حول الشخص الذى بيده سلطة إصدار قرار للدفع بتشكيلات أمنية إضافية إلى استاد بورسعيد، أن صاحب القرار فى ذلك هو مدير الأمن، مشيراً إلى أن ممثلين عن إدارة البحث الجنائى والأمن المركزى والحماية المدنية، كانوا موجودين خلال المباراة، ملمحاً في الوقت ذاته، إلى أن ممثلي الفروع السابقة كانوا يتواصلون إما باللاسلكي أو المحمول، وإما وجهاً لوجه.

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات