الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

25 سبتمبر 2014
الخميس 03:54 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

بالأسماء التحقيق مع شبكة دعارة بمدينة نصر

بالأسماء .. التحقيق مع شبكة دعارة بمدينة نصر
شبكة دعارة ارشيفية
img

تباشر نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار احمد شورب، التحقيق مع شبكة للأعمال المنافية للآداب والدعارة مكونة من 5 رجال و4 سيدات بمدينة نصر.

 والمتهمون هم :"محمود عبد النبى عبد الرحمن ، ومحمد عبد الله محمد ، ومحمد مصطفى محمد ، ومحمد عبد العزيز مصطفى ، وعبد العظيم طه فكرى، ومنى امين اسماعيل ، ونورهان على زغلول ، وسارة عدنان محمد ، واسماء رشدى محمود".
 
البداية عندما وردت معلومات للواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي بالإدارة، عن قيام صاحبة جيم وصالة للالعاب بمدينة نصر باتخاذه وكرا لممارسة الدعارة مقابل اجر مادى واستقطاب الرجال راغبى المتعة الحرام ، وبعمل التحريات اللازمة تم التأكد من صحة المعلومات.
 
وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة، تمت مداهمة الجيم وتم ضبط المتهمين فى حالة تلبس، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 45262 لسنة 2014 مدينة نصر اول ، وتمت إحالتها إلى النيابة التي تباشر التحقيق.

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات