الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

25 سبتمبر 2014
الخميس 04:05 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

للمرة الخامسة خلال شهر ضبط شبكة دعارة جديدة بالهرم تضم 12 ساقطة

للمرة الخامسة خلال شهر.. ضبط شبكة دعارة جديدة بالهرم تضم 12 ساقطة
دعارة ارشيفية
img

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء مجدى موسى مدير الإدارة، من إلقاء القبض على شبكة جديدة لممارسة الأعمال المخلة بالآداب، تتزعمها امرأة مسجلة وتضم 12 فتاة، وتتخذ من منطقة الهرم مسرحا لمزاولة نشاطها الآثم.



كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين وكيل الإدارة العامة لحماية الآداب، مدير غدارة النشاط الداخلى، تفيد بفيام سيدة تدعى "ح. ح"، بإدارة شبكة كبرى لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمحافظة الجيزة. 

أكدت التحريات صحة المعلومات، وأضافت أن زعيمة الشبكة، استطاعت تجنيد 12 فتاة في شبكتها، وكانت تتولى جلب الزبائن لهن من الأثرياء وراغبى المتعة المحرمة، مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها تصل إلى 1500 جنيه عن كل زبون قبل الممارسة، وأنها تتحرك بسيارة فارهة خاصة، وتستعين بعدد من الحراس الشخصيين "بودى جارد"؛ لحمايتها من أي اعتداء، وحتى تبعد عن نفسها شبهة إدارة شبكة دعارة.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستئذان النيابة العامة، نجح ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، في إلقاء القبض على زعيمة الشبكة، وجميع عضواتها، ومن بينهن 3 كن في حالة تلبس، مع عدد من الزبائن داخل فيلا خاصة، استأجرتها الزعيمة خصيصا لهذا النشاط غير المشروع بمنطقة حدائق الأهرام.. تم اقتياد المتهمات إلى قسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت نيابة الهرم برئاسة وائل خشبة التحقيق.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات