الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / مخدرات

18 فبراير 2014
الثلاثاء 08:34 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ضبط ربع طن بانجو داخل مزرعة بالإسماعيلية

ضبط ربع طن بانجو داخل مزرعة بالإسماعيلية
صورة معبرة عن الخبر
img

قرر المستشار أحمد أمين رئيس نيابة القنطرة، ضبط وإحضار المدعو "أحمد. ر. أ" صاحب مزرعة، ضبط بداخلها ما يقرب من ربع طن بانجو مجفف، والتحفظ على المضبوطات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. 



وكانت معلومات سرية وردت للعميد طارق الطحاوى رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية، بقيام المدعو "أحمد. ر. أ" 42 سنة هارب من المؤبد، يقوم بزراعة نبات البانجو المخدر فى قطعة أرض صحراوية بعيدا عن عين الشرطة ووسط الدروب الصحراوية التى يصعب الوصول إليها. 

وبعرض المعلومات على اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية والعميد أحمد الشافعى رئيس المباحث الجنائية، أخطر اللواء محمد عنانى الذى أمر بسرعة الوصول إلى المزرعة وضبط من فيها، وعلى إثره تم تجهيز حملة مداهمة، تمت الاستعانة خلالها بالقوات المسلحة والعمليات الخاصة وسيارات الدفع الرباعى للوصول إلى المزرعة المتحرى عنها. 

وتمكن العميد طارق الطحاوى والرائد محمود سرايا رئيس مباحث القنطرة شرق ومعاونوه النقباء أحمد قاعود وأحمد عبد الشافى وإقدام عامر، من الوصول للمزرعة، ولم يتم العثور على صاحبها المتحرى عنه، فيما عثر بداخلها على ربع طن مجفف من مخدر البانجو مدفون داخل الرمال لبيعه.

تم التحفظ على المضبوطات، وتم إحراق باقى الكمية المضبوطة وإزالة شبكة الخراطيم المستخدمة فى رى المزرعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبعرض المحضر والمضبوطات على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم. 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات