الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

29 سبتمبر 2014
الاثنين 08:24 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

القبض على راقصة وفتاة يديران شبكة دعارة داخل ملهى ليلى بمصر الجديدة

القبض على
صورة معبرة عن الخبر
img

 

ألقى ضباط مكافحة الآداب بالقاهرة على راقصة وفتاة ليل لإدارتهما شبكة دعارة داخل ملهى ليلى بمصر الجديدة، وأمر اللواء على الدمرداش، مدير أمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
وكانت معلومات قد وردت للعقيد طارق شعلان تفيد قيام بعض النسوة الساقطات بالتردد على الملهى الليلى بشارع عثمان بن عفان بمصر الجديدة لتحريض رواد الملهى على الفسق واستقطاب راغبى المتعة الحرام من داخل الملهى لممارسة الفحشاء مقابل أجر مادى.
حيث أكدت التحريات صحة تلك المعلومات وأن تلك النسوة من العاملات بالملهى الليلى يستخدمن التليفون المحمول الخاص بهم لاستقطاب زبائنهم من الرجال راغبى المتعة الحرام وذلك عن طريق خاصية البلوتوث الموجودة بالهاتف المحمول.
كما أضافت التحريات ان الساقطات يقومن بإرسال صور بملابس مثيرة أو مقاطع من أفلام جنسية لإثارة الزبون وتحريضه على الفسق ثم تقوم بالاتفاق معه على ممارسة الدعارة.
على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة وتم ضبط فتاة من اعضاء الشبكة وراقصة عثر بحوزتها على تليفون محمول يحوى على صور ببدلة رقص مثيرة و29 فيلما جنسيا أجنبيا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات