الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

10 أكتوبر 2014
الجمعة 10:14 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

مساعد الشرطة المتهم بقتل شاب في أشمون: المجنى عليه سب قوات الأمن وحاول قتلي

«مساعد الشرطة» المتهم بقتل شاب في أشمون: المجنى عليه سب قوات الأمن وحاول قتلي
صورة معبرة عن الخبر
img

قال ع .ع مساعد الشرطة المتهم بقتل محمد ياسر فاروق 25 سنة ومقيم بمدينة أشمون فى التحقيقات الأولية بمحضر الشرطة، “إنه أثناء فض مشاجرة بين المجنى عليه وأثنين من عائلة الحرانى بعد توجهى مع القوات لفض المشاجرة قام المجنى بسب القوات، وحاول قتلى بآلة حادة مطواة، فقمت بإطلاق الأعيرة النارية من سلاحى الميرى فى الهواء لتحذيره، الأمر الذى أدى إلى إصابته برصاصة فى بطنه أودت بحياته”.

وأكدت التحريات أن المجنى عليه مسجل خطر ومتهم فى 5 قضايا منها تبديد وخيانة أمانة وأطلاق الرصاص فى المشاجرات.

كان اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من مأمور مركز أشمون يفيد بنشوب مشاجرة بمدينة أشمون، على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان المشاجرة، وأثناء محاولة فضها، أطلقلت القوات عدة أعيرة نارية، خرجت أحد الطلقات أصابت أحد أفراد المشاجرة ويدعى محمد ياسر فاروق وتم نقله إلى مستشفى أشمون العام، وتوفى عقب وصوله، وقام الأهالى بتحطيم قسم الاستقبال بالمستشفى وعلى الفور تم إغلاق المستشفى.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات