الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

19 فبراير 2014
الأربعاء 06:31 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ضبط عاطل لتزويره علامات مائية للدراجات البخارية المخالفة بسوهاج

ضبط عاطل لتزويره علامات مائية للدراجات البخارية المخالفة بسوهاج
مدير امن سوهاج
img

تمكنت مباحث المرور بسوهاج، برئاسة العقيد كمال الضبع، من ضبط عاطل، حاصل علي دبلوم صنايع، ويقيم دائرة مركز جهينة، أثناء بيعه علامات مائية «مزورة» منسوبة لشركة دراجات بخارية، ووضعها على عقود المبايعة الغير حقيقية، أمام إدارة مرور سوهاج، بقصد استخدامها في ترخيص الدراجات البخارية المخالفة، تم التحفظ علي المضبوطات، وتولت النيابة التحقيقات .

كانت معلومات وردت للواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، أكدت صحتها التحريات السرية التي أشرف عليها العميد حسين حامد، مدير المباحث الجنائية، مفادها قيام المدعو «لطفي. م»، حاصل علي دبلوم صنايع، ويقيم جهينة الغربية، دائرة مركز جهينة، ببيع علامات مائية منسوبة لإحدى الشركات، ووضعها علي عقود المبايعة الغير حقيقية، بقصد استخدامها في ترخيص الدراجات البخارية المخالفة 0

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث إدارة المرور من ضبطه، في وجود 7 من المواطنين الذين حصلوا علي تلك العلامة المائية المزورة.

وبسؤال المواطنين أقروا بقيام المذكور ببيع العلامات المائية لهم مقابل 150 جنيها، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وبتفتيشه 3700 جنيها، وقلم «صمغ سريع» لاستخدامه في تثبيت العلامات.

تـــم التحفــظ علــي المضبوطـــات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهم وصولا لأبعاد نشاطه الإجرامي.

تحرر محضر، وتولت النيابة التحقيقات. المصرى اليوم

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات