الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

11 أكتوبر 2014
السبت 10:13 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

اعترافات ممثلة في وكر الرذيلة

اعترافات ممثلة في وكر الرذيلة !
صورة معبرة عن الخبر
img

مثل رسام موهوب، لكن طموحه الأول هو المال، لذلك فإنه بدلا من الإبداع، يستغل موهبته في التزوير و التزييف، هكذا اختصرت هذه الفتاة القادمة من الاسماعيلية، الطريق أثناء بحثها عن الشهرة في عالم التمثيل ، ولم يكن الفن هدفها، بل كل ماتريده هو تحقيق الثراء السريع، استغلت ظهورها علي شاشات التليفزيون كممثلة دعاية وإعلانات، وبدأت تنصب شراكها حول الأثرياء من راغبي المتعة المحرمة، أثناء ترددها على النوادي والملاهى الليلية، حتى تصل الى غايتها وهي قضاء اوقات المتعة مقابل المال فى ، تم الحكم عليها في قضية آداب من قبل، لكنها لم تتب، بل استمرت فى إغواء ضحاياها، حتى سقطت للمرة الثانية الأسبوع الماضي في إحدى الشقق المفروشة بمنطقة الدقي!



أمام رجال الشرطة روت المتهمة الخطوات التي قادتها الى هذا الطريق، كانت فى حالة ارتياب شديد خوفاً على مستقبلها الذى رسمته امام عينها وهو البحث عن الشهرة والتألق عبر شاشات التليفزيون بعد ان بدأت مشوارها الفنى كممثلة اعلانات والبحث عن المشاركة فى الأعمال السينمائية طالما حلمت به لتحقق غايتها فى الثراء إلا انها سبقت خطواتها لتسلك طريق المحرمات والسقوط فى وكر الرذيلة وممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب مقابل مبالغ مالية كبيرة.
تلقى العميد عماد عكاشة مدير ادارة الآداب بمديرية امن الجيزة معلومات تفيد بقيام فتاة باستقطاب الرجال الى احدى الشقق المفروشة بمنطقة الدقى فى اوقات متأخرة من الليل .. وبالتحرى عن المعلومات تبين صحة الواقعة، على الفور تم إعداد حملة أمنية، اتجهت الى محل الواقعة التي تم الإبلاغ عنها، وبمداهمة الشقة تم ضبط " آية.ع 23 سنة" فى حالة تلبس مع " احمد.ح 29 سنة " اجنبى الجنسية فضلاً عن ضبط عدد من زجاجات الخمور بالشقة .
كانت اولى خطواتها فى بحور المتعة بعدما هاجرت من محافظة الإسماعيلية معقل اسرتها الى القاهرة باحثة عن الشهرة واشتراكها فى بعض الأعمال التليفزيونية حتى بدأت فى التردد على النوادى المشبوهة بمنطقة الهرم والعجوزة والملاهى الليلية وتعرفها على احد الشباب من احدى الدول الخليجية والذى أغدق عليها الأموال وتكرار مقابلتها معه أكثر من مرة حتى اتفق معها على قضاء أوقات المتعة وممارسة الرذيلة مقابل أجر مادى .. بالفعل تقابلت المتهمة معه فى احدى الشقق بالقاهرة إلا ان القدر كان لها بالمرصاد، وقعت فى قبضة الشرطة وتحرر ضدها محضر بممارسة الدعارة وصدور اولى الأحكام عليها لتصبح مسجلة فى صحيفة الآداب فى القضية رقم 4689 لسنة 2014 جنح بولاق ابوالعلا .
وجدت المتهمة ان الأمر اصبح طبيعياً امامها بعد ان سلكت دروب الرذيلة ، وكأنها بذلك حصلت على لقب "بائعة هوى" لتكرر ما قادته اليه قدماها وسابق عهدها وترددها على زبائنها مرة أخرى لتنصب شركها مرة اخرى على من تسقط عليه عيناها مقابل ان يغدق عليها الأموال التى طالما سلكت هذا الطريق المسدود للحصول عليها.
كانت الضربة الثانية لها، عندما تعرفت على احد الأشخاص ويحمل ايضاً جنسية اجنبية ليتكرر نفس النهج الذى لزمته فى سابق عهدها لينتهى بهما في قبضة مباحث الآداب، أعين الشرطة كانت تترصدها، منذ أن تقابلت المتهمة مع رفيقها فى أحد النوادى الليلية واستقلت معه سيارته قاصدين احدى الشقق المفروشة فى منطقة الدقى وبدأ ما تقابلوا من اجله من قضاء اوقات المتعة المحرمة، فى الوقت ذاته كانت قوات الشرطة ترصد تحركاتهم وصولاً الى الشقة محل الواقعة وبمداهمة الشقة تم ضبط المتهمة ورفيقها فى حالة تلبس فى ممارسة الرذيلة .
على الفور تم تحرير المضبوطات ومواجهة المتهمة بالواقعة لتقر أنها ليست السابقة الأولى لها وبالتحرى عنها تبين أنها مسجلة آداب ليتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها الى النيابة العامة والتى أمرت بحبس المتهمة اربعة ايام على ذمة التحقيقات على أن يتم التجديد لها فى الميعاد المحدد

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات