الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / اسرار الشباب

18 أكتوبر 2014
السبت 04:37 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

السيده الحمقاء التى سرقت زوجى

السيده
صورة معبرة عن الخبر
img

تحول الحب في لحظة الي كراهية ورغبة في الانتقام.. وأضحي همها الوحيد التخلص من زوجها والطلاق منه.. فشلت جميع السبل في اقناعه باعطائها حريتها.. ولم يبق امامها سوي طريق المحكمة.


وامام هيئة المحكمة تقدمت الزوجة بخطوات ثابتة ووقفت تقول: بعد خمس سنوات من زواجنا اكتشفت انني امرأة حمقاء.. خدعتني اوهام الحب وضاعت من يدي السعادة في هذه اللحظة التي رأيت فيها زوجي مع امرأة اخري..
كذبت عيني وهرعت أبحث عن الحقيقة.. ظننت انها نزوة من نزوات الرجال.. لكن الحقيقة جاءت اسوء مما يمكن توقعها.. فهذه المرأة ليست نزوة وليست امرأة عابرة في طريقه وانما هي زوجته الأولي وأم ابنائه!
سألته.. لماذا تزوجتني اذن؟
فأجاب بالصمت .. طلبت منه حريتي.. فرفض.. هددته بافشاء خبر زواجنا لزوجته.. فصدمني بأنها تعلم كل شيء وانها لن تتخلي عنه مهما كان الأمر.
لم يكن أمامي سوي السير في طريق المحاكم حتي استرد كرامتي وأنال حريتي.. لذلك اطلب الطلاق من هذا الرجل بعد أن قضيت معه سنوات كلها سراب ووهم.
قضت المحكمة بتطليق الزوجة طلقة بائنة للضرر الواقع عليها .

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات