الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / أهم الأخبار

01 نوفمبر 2014
السبت 06:18 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

كشف غموض العثور على جثه شاب شاب مقتول وملقاة بمجرى مائي في المراغة بسوهاج

كشف غموض العثور على جثه شاب شاب مقتول وملقاة بمجرى مائي في المراغة بسوهاج
صورة معبرة عن الخبر
img

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بإشراف اللواء إبراهيم صابر مدير الأمن، من كشف غموض العثور على جثة شاب مقتول وملقاة بمجرى مائي، في واقعة المحضر رقم 3572 إداري مركز شرطة المراغة لسنة 2014.

بالفحص تبين أن المجني عليه يدعى محمد عثمان حنفي عثمان – 27 سنة حاصل على دبلوم ثانوي صناعي، ويقيم بناحية الحريدية -  دائرة المركز، وأنه عثر على جثته بمجرى مائي بنجع عبد الرحيم – دائرة المركز يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين إصابته بجروح طعنية متفرقة بالجسد.

وأسفرت جهود فريق البحث بقيادة العميد حسين حامد مدير المباحث الجنائية عن أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو أبو النعمان محمد علي علي –  25 سنة عامل – ويقيم بذات الناحية؛ بسبب خلافات سابقة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم سالف الذكر. تحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلي، وجارٍ العرض على النيابة

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات