الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

01 نوفمبر 2014
السبت 10:11 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

مدير أمن القاهرة: إبطال مفعول 5 قنابل محلية قبل تفجيرها بحلوان

مدير أمن القاهرة: إبطال مفعول 5 قنابل محلية قبل تفجيرها بحلوان
مدير أمن القاهرة اللواء علي الدمرداش
img

القاهرة - أ ش أ

أكد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة اللواء علي الدمرداش نجاح الأجهزة الأمنية في ابطال مفعول 5 قنابل محلية الصنع قبل تفجيرها بمنطقة حلوان.



يأتي ذلك فى إطار الضربات الاستباقية التى وجهها اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية لإحباط مخطط عناصر تنظيم الاخوان الإرهابي لنشر الفوضى وترويع المواطنين فى الشارع المصري.

وأوضح اللواء الدمرداش ـ تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ـ أنه تلقى اخطارا من العقيد مصطفى ياسين مأمور قسم شرطة حلوان بتجمع حوالي 50 من عناصر التنظيم الاخوانى الارهابي بشارع الرياض بدائرة قسم الشرطة ، مرددين هتافات ضد الجيش والشرطة ومحاولاتهم قطع الطريق أمام حركة مرور السيارات.

وأضاف أنه تم على الفور توجيه الخدمات الأمنية بتنسيق مع قوات الأمن المركزي لتفريقهم ، مشيرا إلى أنهم أثناء تفريقهم اشتبه المقدم وائل غانم رئيس وحدة مباحث قسم شرطة حلوان فى خمس من المشاركين فى التظاهرة يحملون عبوات مياه غازية من الصفيح وقام بمطاردتهم ، وتم القبض عليهم ، وتبين أنهم "نقاش وأربعة طلاب" ينتمون جميعهم لتنظيم الاخوان الإرهابي.

وأشار مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى أنه بفحص العبوات الخمس تبين احتواء كل منها على مواد شديدة الإنفجار ، وتم ابطال مفعولها بواسطة خبراء المفرقعات.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات