الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

04 نوفمبر 2014
الثلاثاء 08:20 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

سقوط اكبر شبكة دعارة يتزعمها مسجل خطر في الشرقية

سقوط اكبر شبكة دعارة يتزعمها مسجل خطر في الشرقية
دعارة ارشيفية
img

تمكن ضباط مباحث قسم القنايات بمحافظة الشرقية منذ قليل، من ضبط أكبر شبكة للدعارة يتزعمها أحد العناصر الخطرة علي الأمن العام والذي اتخذ من مسكنه بأحد المناطق النائية بالمدينة وكرا لممارسة الرذيلة واستقطاب الرجال راغبي المتعة الحرام والنسوة الساقطات وبمُداهمة المنزل تم ضبط أعضاء الشبكة في أوضاع مخلة بالآداب العامة وبضبطهم جميعا تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

كانت معلومات وردت إلي النقيب ‘ طارق حمدي’ و النقيب ‘أحمد شاهين’ معاوني مباحث قسم القنايات تفيد قيام مسجل شقي خطر بإتخاذ وكرا ثابتا لممارسة الدعارة واستقطاب النسوة الساقطات والرجال راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن كلا من النقيب’طارق حمدي’ والنقيب ‘أحمد شاهين ‘معاوني مباحث القسم من مداهمة منزل حسن-ف-ع-ا 40سنة مسجل شقي خطر وله كارت تخصص إجرامي يحمل رقم 128/4أ وضبط كلا من شيماء-ع-م-ع 30سنة ربة منزل متزوجة ولديها طفلان وتقيم بمدينة الزقازيق وأحمد –ذ-ش-ع 42 سنة عامل ومقيم ببندر القنايات وتم ضبط الثانية والثالث في وضع مخل بالآداب.

وتبين من التحقيقات قيام الأول بإدارة منزل بعيدا عن الأعين لممارسة البغاء وتكوين شبكة بالاشتراك مع المتهمة الثانية والمتهم الثالث وذلك مقابل مبالغ مالية وتقسيمها فيما بينهم.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات