الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

20 فبراير 2014
الخميس 11:08 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

حبس طالب 15 يوما لاشتراكه مع شقيقه فى تصنيع القنابل بمدينة نصر

حبس طالب 15 يوما لاشتراكه مع شقيقه فى تصنيع القنابل بمدينة نصر
المتهم
img

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب، بحبس طالب 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة التخطيط لتنفيذ أعمال إرهابية ضد الجيش والشرطة وهو شقيق المتهم "رامى شحاتة" موظف بوزارة البيئة الذى انفجرت داخل شقته قنبلة أسفرت عن إصابته ومقتل "عمر محروس" طفل يبلغ من العمر 10 سنوات وإصابة خطيبة المتهم المصاب أيضا الذى لم تستجوبه النيابة لسوء حالته الصحية، وأمرت النيابة بالتحفظ عليه لحين إمكانية استجوابه.



وكشفت تحقيقات النيابة التى باشرها المستشار إبراهيم مصطفى وكيل أول نيابة مدينة نصر بسكرتارية خالد محمد، أن المتهم وشقيقه المصاب عملا على تصنيع قنابل بدائية الصنع داخل شقة الموظف بمنطقة الحى العاشر بمدينة نصر لتنفيذ أعمال إرهابية ضد قوات الشرطة والجيش، حيث إنهما ينتميان للإرهابية وشاركا فى مسيرات الإخوان التى تخرج من مسجد السلام بالحى العاشر.

وأمام المستشار إبراهيم مصطفى أنكر المتهم تصنيعه للقنابل، ولكنه اعترف بحيازته للمواد التى تستخدم فى المفرقعات، وزعم أنه كان يفرغ مادة البارود داخل الشقة لاستخدامها فى الألعاب النارية وليست قنابل، كما تبين من معاينة النيابة للشقة وجود صور وشارات "رابعة" داخل شقة شقيقه المتهم المصاب.

اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات