الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

24 نوفمبر 2014
الاثنين 06:53 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

عمرها 3 أعوام شاب يستدرج طفلة جارته ويعتدي عليها جنسيًا داخل شقته بالشيخ زايد

عمرها 3 أعوام.. شاب يستدرج طفلة جارته ويعتدي عليها جنسيًا داخل شقته بالشيخ زايد
صورة معبرة عن الخبر
img

استدرج شاب جارتهم الطفلة إلى داخل شقته بالشيخ زايد، وقام بالاعتداء عليها، حتة أصيبت بحالة إعياء شديدة، وتم ضبط المتهم، وأمر اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة، التى تولت التحقيق. 



كان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغًا بقيام شاب بالاعتداء على طفلة جارته، حيث اتهم والد الطفلة جومانا إ. (3 أعوام)، جارهم أيمن (17 سنة)، بالاعتداء عليها، وتمكن رجال الأمن، بإشراف اللواء جرير مصطفى، من القبض على المتهم. 

وقد قرر المتهم، أمام العميد حسام فوزى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بأنه شاهد الطفلة أمام شقته، وكان وحده بالشقة، فاستدرجها إلى الداخل، واعتدى عليها، بعد أن هددها، معتقدًا أنها لن تستطيع الإرشاد عنه، لصغر سنها، وتركها، بعد أن أفقدها عذريتها، وهى فى حالة إعياء شديد. 

توجهت الطفلة المجني عليها لوالدتها، وروت لها ما حدث، فاصطحبتها إلى المستشفى، وأمام الرائد محمد ربيع رئيس مباحث الشيخ زايد، حررت محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة، للتحقيق.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات