الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / اعترفات ليلية

28 نوفمبر 2014
الجمعة 11:08 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

نادمة على خيانة زوجي ساعدوني

نادمة على خيانة زوجي.. ساعدوني
صورة معبرة عن الخبر
img

أنا امرأة متزوجة منذ 10 سنوات في الثلاثين من عمري، حرمت من الحب والحنان منذ الصغر، وفي المرحلة الجامعية أحببت شابا، ولكن والده لم يوافق

 على ارتباطنا، ووقف حبيبي موقفا سلبيا نوعا ما، لأنه كان يعتمد على والده في إتمام كل شيء ماديا، وبعد هذا بشهور تقدم لخطبتي شاب. ارتحت له وتزوجنا بعد فترة قصيرة، بعدها بفترة قليلة، اكتشفت أنه رجل يحب الجنس جدا، لا أهمية عنده للحب والحنان اللذين حُرمت منهما طوال عمري  تظاهرت بالسعادة، ورغم قوة زوجي في العلاقة الجنسية،  فإنني لم أستطع الوصول لذروة الشهوة، إلا بعد خمس سنوات من الزواج،  وهذا التمثيل جاء بعد كثير من الكلام معه عن الحب والمشاعر دون نتيجة، ذهبت إلى الطبيب وشرحت لها الموضوع تفاجأت كثيرا لوضعي،  بعد ذلك بعام التقيت مع الشاب الذي أحببته صدفة، وتوطدت العلاقة بيننا كما لو كنا زوجين، استمرت العلاقة عامين، تقابلنا عشرات المرات، وكنت أصل إلى ذروة الشهوة معه بسرعة بالحب والحنان، ندمت واستغفرت الله، وهو أيضا، وابتعدنا عن بعض فرجع يكلمني في الهاتف، أخاف أن أضعف، وأغضب ربنا ثانية، أنا عندي أولاد وهو أيضا، وما زال الوضع قائما مع زوجي كما هو.. ، ماذا أفعل؟ هل أستمر مع زوجي أم أطلب الطلاق وأتزوج من حبيبي؟ هل أستمر رغم برودة المشاعر، وأضحي من أجل أولادي، أم أقول: إن الإنسان يعيش مرة واحدة فقط، ويجب أن يستمتع بالحياة وبالحلال في نفس الوقت؟ 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات