الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

23 فبراير 2014
الأحد 06:04 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

حبس مؤسس البلاك بلوك 9 شهور في قضية إتلاف النصب التذكاري بالتحرير

حبس مؤسس البلاك بلوك 9 شهور في قضية إتلاف النصب التذكاري بالتحرير
صورة معبرة عن الخبر
img

قضت اليوم الأحد محكمة جنح مستأنف قصر النيل برئاسة المستشار أحمد سمير بمجمع محاكم جنوب القاهرة بحبس شريف الصيرفى مؤسس ابلاك بلوك وشخصين أخرين بالسجن لمدة 9 شهر للمتهمين و10 اشهر للمتهم الأخير وذلك في الاستئناف المقدم من المتهمين بتهمة إتلاف النصب التذكارى في ميدان التحرير على حكم حبسهم عامين
.

وكانت محكمة جنح قصر النيل قضت في شهر يناير المنقضى بمعاقبة 3 متهمين بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، مع وضعهم تحت المراقبة الشرطية لمدة مساوية لمدة العقوبة، وذلك إثر إدانتهم بمزاولة أعمال عنف وبلطجة، وإتلافهم النصب التذكاري بميدان التحرير في شهر نوفمبر الماضي.

جدير بالذكر أن نيابة وسط القاهرة الكلية، سبق وأن أحالت المتهمين الثلاثة للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنح قصر النيل، وذلك في ختام التحقيقات معهم، حيث أسندت النيابة إليهم ارتكابهم لجرائم التجمهر واستعراض القوة وحيازة أحدهم سلاحا آليا  البوابة نيوز.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات