الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / أهم الأخبار

01 ديسمبر 2014
الاثنين 01:34 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

بطء الإنترنت يجبر التعليم على تأجيل اختبارات الـ30 ألف وظيفة بـ 4 محافظات للأسبوع القادم

بطء الإنترنت يجبر
تأجيل اختبارات الـ30 ألف وظيفة
img

قررت وزارة التربية والتعليم تأجيل اختبارات مسابقة تعيين الـ30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد، بمحافظات الفيوم وبني سويف والمنوفية وكفر الشيخ، على أن تؤدى الامتحانات بتلك المحافظات الأسبوع القادم، بينما سيستمر إجراء الاختبارات في باقي المحافظات طوال الأسبوع الجاري.



وأوضح مصدر مسئول بالوزارة في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد"، أن الوزارة اضطرت لاتخاذ هذا الإجراء المفاجئ، للتغلب على بعض المشكلات الفنية التي شهدتها اللجان اليوم بسبب بطء شبكة الإنترنت التي أثرت على الشبكة المحمل عليها بنوك أسئلة الاختبارات.

كما أشار المصدر إلى أن هناك عدد من الممتحنين فشلوا اليوم في تأدية اختباراتهم بسبب بطء الانترنت ، لذلك قررت الوزارة اعادة الاختبارات الأسبوع القادم أيضا، مع اختبارات الأربع محافظات السابق ذكرها.

الجدير بالذكر أنه كان من المفترض أن تشمل المرحلة الثالثة من اختبارات مسابقة تعيين الـ30 ألف معلم مساعد وإخصائي مساعد جميع محافظات الجمهورية، ماعدا شمال سيناء، التي تم تأجيل الاختبارات بها لاعتبارات أمنية، ولكن نظراً لضعف الإنترنت في عدد من اللجان اليوم، مما أدى إلى بطء الشبكة المحمل عليها بيانات الممتحنين واسئلة الاختبارات، لجآت الوزارة إلي تأجيل اختبارات المحافظات الأربع المذكورة 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات