الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / أهم الأخبار

24 فبراير 2014
الاثنين 06:54 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

إصابة تاجر حديد في مشاجرة بالأسلحة مع تاجري خردة بطنطا

إصابة تاجر حديد في مشاجرة بالأسلحة مع تاجري خردة بطنطا
صورة معبرة عن الخبر
img

أصيب تاجر حديد ببتر كامل في إصبع الإبهام باليد اليسرى، وجروح متعددة في مشاجرة في مدينة طنطا اليوم الإثنين مع تاجري خردة "أشقاء" بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات مالية بينهم.

كان مأمور قسم ثان طنطا تلقى بلاغا من مستشفى الدلتا الدولي التخصصي بطنطا بوصول حسن القاضي 42 سنة – تاجر حديد مقيم بمنطقة كفرة الصول بدائرة القسم مصاب ببتر كامل بأصبع الابهام باليد اليسري وجروح متعددة.

وتبين من تحريات الرائد عمرو الحو رئيس مباحث قسم ثان طنطا أن مرتكب الواقعة السيد.م 40 سنة – تاجر خردة وشقيقه محمد. م38 سنة – تاجر خردة مقيمان بذات الناحية وتعديهما عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابتة لخلافات مالية بينهم.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الثاني واعترف بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع شقيقه الهارب للخلافات المذكورة وتحرر محضر رقم 3642 جنح قسم ثان طنطا لسنة 2014 وإخطار النيابة للتحقيق. البوابة نيوز

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات