الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

09 ديسمبر 2014
الثلاثاء 05:38 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

القبض على مديرة شبكة دعارة وتزويج قاصرات للعرب بـ25 الف جنيه

القبض على مديرة شبكة دعارة وتزويج قاصرات للعرب بـ25 الف جنيه
ضبط شبكة دعارة
img

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بأشراف اللواء مجدى موسى مدير الإدارة العامة لحماية الآداب، من الكشف عن شبكة لتزويج القاصرات إلى الأثرياء العرب مقابل مبالغ مالية، تقودها سيدة و٣ آخرون، داخل احدى الفنادق الشهيرة بالمهندسين بالجيزة.

كانت معلومات وردت إلى اللواء احمد عبد الغفار نائب مدير الادارة والعقيد تامر سمير رئيس قسم مكافحة الاتجار بالبشر ، بقيام سيدة تدعى "ام دهب" بتزويج القاصرات المصريات، إلى الأثرياء العرب مقابل ٢٥ ألف جنيه للفتاة، واتخاذ الفندق لممارسة الأعمال المنافية للآداب .

توصلت تحريات العقدين أحمد عيد وأحمد صلاح، إلى صحة المعلومات، كما تبين أن المتهمة الرئيسية وأخر يقومان باستقطاب الفتيات وكتابة عقد الزواج العرفي عن طريق محام مقابل حصوله على نسبة من المبلغ.
قام رجال المباحث بالجيزة بمداهمة مكان تواجدهم، وألقى القبض على السيدة و5 من الساقطات القاصرات وبحوزتهم أموال وعقود للزواج العرفي،

اعترف المتهمين امام اللواء حسن عباس بالزواج من الأثرياء بعقود عرفية، أو قضاء سهرات حمراء معهم، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات