الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / حوادث المشاهير

25 فبراير 2014
الثلاثاء 07:05 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ضبط موظف مسئول الإسكان في مدينة أبوحمص بتهمة اختلاس 205 آلاف جنيه

ضبط موظف مسئول الإسكان في مدينة أبوحمص بتهمة اختلاس 205 آلاف جنيه
العقيد احمد البنا
img


تمكن رجال المباحث الأموال العامة بمديرية أمن البحيرة، برئاسة العقيد أحمد البنا، من ضبط مسئول الإسكان بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص، لاتهامه باختلاس مبلغ 205 آلاف جنيه، بعد تلاعبه في السجلات الخاصة بأقساط الإسكان مخفض التكاليف وسجلات المشروع القومى (إسكان مبارك)، بغرض الاستيلاء على حصيلة بيع تلك الوحدات السكنية

كان اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، مفاده ورود معلومات لضباط قسم الأموال العامة مفادها قيام "ع.ه.ع"، 52 سنة، مسئول الإسكان بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص بالبحيرة، باختلاس مبلغ 205 آلاف جنيه بعد تلاعبه في السجلات الخاصة بأقساط الإسكان مخفض التكاليف وسجلات المشروع القومى (إسكان مبارك)، بغرض الاستيلاء على حصيلة بيع تلك الوحدات السكنية.

تم تشكيل لجنة بمعرفة الجهاز المركزى للمحاسبات، بإشراف الدكتور على العسكري مدير الجهاز المركزى بالبحيرة ووكيل الوزارة، أمين أبو حى نائب مدير الجهاز المركزى للمحاسبات بالبحيرة، لمراجعة مستندات الصرف للوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص وفحص قسائم التحصيل، توصلت إلى قيام المشكو في حقه بالتلاعب بتلك السجلات واختلاس مبلغ مالى 205 آلاف جنيه.

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة من ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر رقم 4048 لسنة 2014 جنح مركز أبو حمص، وجار العرض على النيابة. البوابة نيوز

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات