الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

25 فبراير 2014
الثلاثاء 07:33 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

مباحث سوهاج تضبط تشكيلا عصابيا يسرق المحلات بقسم طهطا

مباحث سوهاج تضبط تشكيلا عصابيا يسرق المحلات بقسم طهطا
المتهمون
img

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا بسوهاج من إلقاء القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المحلات التجارية بدائرة القسم، عن طريق كسر الأبواب وذلك بقيادة بزازة وشايفنى. 



كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من المقدم أحمد الجعبرى نائب مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد تمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على تشكيل عصابى عقب قيامه بسرقة إحدى المحلات والاستيلاء منه على بعض المبالغ المالية.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبو رحمة من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قادها العميد إلهامى عبد المنعم رئيس فرع بحث الشمال والعقيد حسن لملوم وكيل الفرع أن "حسين.م.أ" 25 عاما صاحب محل تنجيد ويقيم شارع الدر ملى بمدينة طهطا تقدم ببلاغ يفيد اكتشافه كسر أقفال المحل ملكه وسرقة مبلغ 16300 جنيه، وبعض محتوياته ولم يتهم أحدا بالسرقة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد خالد شعيب رئيس مباحث قسم شرطة طهطا والنقيبان أمير الحويج وسامح الضبع معاونى مباحث القسم، وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وأسفرت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.ن.أ.ح" وشهرته أحمد البدرى 26 عاما عامل والسابق اتهامه فى القضية رقم 371 جنح أمن دولة طوارئ القسم لسنة 2014 "إحراز سلاح أبيض"، و"السيد.م.أ.ح.ع" وشهرته السيد البحيرى 20 سائق توك توك والسابق اتهامه فى القضيتين رقمى 4556 إدارى مركز طهطا لسنة 2010 "مخدرات"، و3527 جنح القسم لسنة 2012 "ضرب"، و"شريف.ع.أ.ع" 15 عاما عامل، و"إسلام.ع.م.ع"، وشهرته بزازة 17 عاما عامل، و"تامر.م" 18 عاما عامل، و"إبراهيم.أ.غ.م" 17 عاما عامل، و"محمد.ص.ح.ع" وشهرته شايفنى 18 عاما عامل، ويقيمون جميعاً مدينة طهطا بناحية الشيخ عواجة.

وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط فريق البحث باستهداف المتهمين، حيث تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات والعتلة الحديدية المستخدمة فى كسر أقفال المحل، تم التحفظ عليهم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1731 إدارى القسم لسنة 2014، وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات