الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

25 فبراير 2014
الثلاثاء 07:36 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

انتحار شاب شنقا ًبسوهاج لرفض والده زواجه من فتاة يحبها

انتحار شاب شنقا ًبسوهاج لرفض والده زواجه من فتاة يحبها
صورة معبرة عن الخبر
img

بدأت النيابة العامة بمركز شرطة البلينا بسوهاج التحقيق فى واقعة العثور على جثة شاب مشنوقا داخل غرفة نومه، باستخدام حبل تم ربطه بسقف الغرفة، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الشاب قام بالانتحار لرفض والده ارتباطه بفتاه تربطه بها علاقة عاطفية.



كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أكرم توفيق نائب المدير للجنوب يفيد بوفاة شاب شنقا، بسبب خلاف مع والده على الزواج من فتاة.

وعلى الفور، انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد، مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد عصمت أبو رحمة رئيس مباحث المديرية، وتبين من خلال التحريات التى قادها العميد عصام غانم، رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم محمد رشيدى الشافعى، رئيس مباحث مركز البلينا بتلقى وحدة المباحث بلاغا من محمد. ع ع مدرس ويقيم بنجع العرايا بمركز البلينا يفيد باكتشافه وفاة نجل عمه محمود. ع ع حاصل على معهد حاسب آلى والعثور على الجثة معلقة بحبل من رقبته فى سقف الحجرة بالطابق الثانى بمنزل والده ويرتدى ملابسه كاملة.

وبسؤال أهل الشاب قرروا وجود خلافات بينه وبين والده لرغبته فى الزواج من إحدى الفتيات والإقامة بمدينة سوهاج، ورفض والده ذلك، مما دعاه للإقدام على الانتحار تم نقل الجثة إلى مستشفى البلينا المركزي، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 967 إدارى، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات