الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / كتاب واراء

13 ديسمبر 2014
السبت 11:46 مساءً 2 :: بقلم- علاء نجم

اعتراض الضباط وزيارة الوزير لاكاديمية الشرطة

اعتراض الضباط وزيارة الوزير لاكاديمية الشرطة
صورة معبرة عن الخبر
img

**صورة معبرة كثيرا التقطها احد المصورين الشبان اثنا مبارة الاهلي وسيوي سبورت يظهر فيها بعض ضباط الشرطة وهم يطيرون في الهواء ويصرخون يعنف اعتراضا علي تغاضي الحكم عن خطأ لاحد لاعبي سوي سبورت الذي عرقل  لاعب اهلاوي في منطقة الجزاء .. والحقيقة فان الصورة التي جاءت عفوية ودون تجهيز بالطبع او تربص لاخراجها بهذا الشكل عبرت وبدقة  عن معني يحاول البعض من المغرضين واصحاب المصلحة التغاضي عنه وهو ان ضباط الشرطة هم منا .. بعضنا .. جزء من اجزائنا سواء هم او اشقاؤهم من ضباط القوات المسلحة الذين يتحملون الكثير من الصعاب والمخاطر والذين دائما ما يكونون في المواجهه ، ورغم ماقد يرتكبه البعض من اخطاء بحكم انهم بشر مثلهم مثل غيرهم في كل المجالات فانه من غير المقبول او المعقول ان يعتبرهم البعض اعداءا وينادون باستهدافهم ومحاربتهم كانهم  ليسو ابناءنا وابناء هذا البلد  .. مرة اخري الصورة التي التقطت تعبيرا عفويا وسلوكا طبيعيا لمواطنين مصرين بدرجة ضباط كانت ردا مناسبا لمن يهاجمون الشرطة والجيش ويعتبرونهم عسكرا كما يحلو لهم ان يصفونهم ، وكان العسكر هؤلاء ان صح التعبير جنود الاعداء او ارهابيين يجب قتلهم والتخلص منهم  .. اتمني ان يعود مثل  هؤلاء الي رشدهم وان يتخلوا عن افكارهم الغريبة التي لم تكن يوما بيننا لاننا جميعا ابناء وطن واحد

**اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ينهج منهج جديد يزكرني بالوزير النشيط الدكتور حسين كامل بهاء الدين وزير التعليم الاسبق الذي كان دائم الزيارات الميدانية للمدارس ومواقع العمل وكان يرهقنا بمتابعته في هذه الزيارات  .. الوزير محمد ابراهيم ينهج نفس المنهج فيزور مواقع العمل علي الطبيعة من اقسام وكمائن علي الطرق وفي الميادين في المحافظات المختلفة وهو منهج رائع لم نعتده من قبل حيث يلاحظ ويتابع اجراءات التامين واسلوب معاملة الجماهير علي الطبيعه الي جانب انه يعطي دفعة معنوية للضباط والجنود لان وزيرهم يتابعهم بنفسة ، وبالامس فاجأ الوزير طلاب اكاديمية الشرطة واولياء امورهم بتواجده بينهم في اول زيارة للطلبة الجدد خلال فترة الإعداد والتدريب الاساسي والقي كلمه هناهم فيها بالتحاقهم بالاكاديمية  وطالبهم بالإنضباط والإلتزام فى إطار القواعد القانونية التى تحكم عمل رجال الشرطة ، واعتقد انها فكرة جيدة ان يقدم الوزير علي ذلك لان طالب الشرطة عندما يجد وزيره معه وبين اهله في اول زيارة خلال فترة التدريب سيحصل علي دفعة معنوية كبيرة تدعمه في بداية مشواره .   

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات