الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

17 ديسمبر 2014
الأربعاء 07:06 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

رجل يضبط زوجته تمارس الزنا مع إخواني على فراشه بالدقهلية

المتهم يعترف: أقيم علاقة غير شرعية مع المتهمة منذ سنة ونصف

رجل يضبط زوجته تمارس الزنا مع
صورة معبرة عن الخبر
img

قررت نيابة أجا بالدقهلية، اليوم، حبس أحد الموالين للإخوان وعشيقته، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الزنا بعد أن ضبطهما الزوج متلبسين بالجريمة.

 وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى ضباط مباحث مركز أجا بضبط رجل زوجته متلبسة على فراش الزوجية اثناء ممارستها الرذيلة مع صاحب المنزل.

 على الفور، انتقل الرائد فكري شعير، رئيس مباحث مركز أجا، إلى مكان الواقعة، وتبين قيام "إيمان.م.ع"، 21 عامًا، بممارسة الرذيلة مع "صالح.ع.أ"، 48 عامًا، موجه بإدارة أجا التعليمية.

 وأفادت التحريات، أن الزوج يعمل خارج المحافظة، وأثناء عودته، طالب بممارسة حقوقه الزوجية إلا أن الزوجة كانت دائمة الرفض، ما دعاه للشك في سلوكها وأقنعها بسفره للعمل، وعاد للمنزل، وتفاجئ بزوجته تمارس الرذيلة مع صاحب المنزل على فراشه.

 وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بممارسة الرذيلة، كما اعترف المتهم بممارسة الجنس مع المتهمة منذ سنة ونصف واستغلاله سفر زوجها لإقامة علاقة غير شرعية، وأكدت تحريات الأمن الوطني انتماءه لجماعة الإخوان، وتحرر المحضر اللازم وأحيل المتهمين للنيابة العامة التي قررت حبسهما.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات