الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

25 فبراير 2014
الثلاثاء 08:14 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

القبض على عامل والبحث عن آخر سرقا سيارة نقل وحاولا بيعها مفككة بسوهاج

القبض على عامل والبحث عن آخر سرقا سيارة نقل وحاولا بيعها مفككة بسوهاج
صورة معبرة عن الخبر
img

ألقت مباحث سوهاج القبض على عامل بمركز دار السلام لقيامه بالإشتراك مع آخر «هارب» بسرقة سيارة نقل تابعة لأحد شركات صناعة الأغذية أثناء توقفها بدائرة قسم ثان مدينة سوهاج وقاما بتفكيكها ومحاولة بيعها أجزائها.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من «ممدوح. م» سائق ويقيم بدائرة قسم ثان مدينة سوهاج باكتشافه سرقة السيارة قيادته رقم 157615 نقل الغربية والتابعة لأحد شركات الصناعات الغذائية بطنطا من أمام مسكنه وكشفت تحريات رجال المباحث الجنائية بإشراف العميد حسين حامد مدير مباحث المديرية أن وراء الواقعة كلا من «عبد الشافي . ح»، عامل زراعي ويقيم بقرية «أولاد يحي» بمركز دار السلام والسابق اتهامه في «16» قضية سرقة ومخدرات وضرب وتبديد و«محمد . خ»، عامل ويقيم بقرية مزاته شرق بدائرة المركز وأن الأول قام بإخفاء السيارة بالمنطقة الجبلية المتاخمة لقرية «أولاد يحي».

فقامت حملة أمنية بقيادة العقيد أحمد الراوي رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشرق باستهداف المكان المشار إليه وضبط السيارة المبلغ بسرقتها مفككة تمهيداً للتصرف فيها وضبط المتهم الثانى وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وتعرف المبلغ علي الأجزاء المعثور عليها وأفاد بأنها خاصة بالسيارة قيادته وتم تكليف المباحث الجنائية بالتحري في الواقعة وضبط المتهم الهارب,

تحرر بالواقعة المحضر رقم 703 إداري مركز دار السلام وتولت النيابة العامة التحقيقات.  الموجز

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات