الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

25 فبراير 2014
الثلاثاء 08:34 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

مقتل بائع فاكهة يتسبّب في إفشال صلح عائلتي سعودي و الصوالح بسوهاج

مقتل بائع فاكهة يتسبّب في إفشال صلح عائلتي «سعودي» و«الصوالح» بسوهاج
صورة معبرة عن الخبر
img

تسبّب مقتل بائع فاكهة ينتمي لعائلة «سعودي» على يد مجهولين، مساء الأحد، في تعطيل الصلح الجماهيري الكبير، الذي كان مقررًا له الخميس المقبل، بين عائلتي «سعودي» و«الصوالح» بدائرة مركز سوهاج، لإنهاء الخصومة الثأرية بين العائلتين والناتج عنها مقتل 5 أشخاص من الطرفين.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا بمقتل بائع فاكهة بجوار مسجد الصحابة بدائرة قسم ثان مدينة سوهاج، إثر إصابته بطلقات نارية متفرقة، فانتقل العميدان حسين حامد، مدير المباحث الجنائية، وخالد فرغل، رئيس فرع الأمن العام، وتبيّن للمقدم عمر مهران، رئيس مباحث قسم ثان مدينة سوهاج، أن القتيل يُدعى «ياسين. أ»، وأن شخصين مجهولين أطلقا عليه وابلًا من الرصاص من أسلحة نارية بحوزتهما أثناء استقلالهما دراجة بخارية وفرا هاربين.

أكدت التحريات أن المجني عليه ينتمي إلى عائلات «نجع سعودي» بمركز سوهاج، وبينها خصومة ثأرية مع عائلة «الصوالح» بدائرة المركز، وأنه كان من المقرر عقد صلح جماهيري كبير للطرفين، الخميس المقبل، لإنهاء حوادث الثأر بينهما والتي نتج عنها حتى الآن مقتل 5 أشخاص من الطرفين.

تم تكليف المباحث الجنائية بسرعة تحديد وضبط الجناة والسلاح المستخدم، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.  الموجز

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات