الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

22 ديسمبر 2014
الاثنين 08:16 مساءً تقرير :: اشرف ابوعقيل

حسام مغازى وزير الرى يفتتح كبرى المراغة الجديد

حسام مغازى وزير الرى يفتتح كبرى المراغة الجديد
افتتاح كبرى المراغة الجديد
img

افتتح اليوم الدكتور / حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى كبرى الكيلو 97.500 على ترعة نجع حمادى بمركز ومدينة المراغة وكان فى استقبالة اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج والمهندس جلال قبيصى وكيل وزارة الرى بسوهاج وا / محمد احمد مصطفى رئيس مركز ومدينة المراغة و المهندس مؤمن فريد مدير ادارة هندسة الرى بالمراغة وا/احمد خلف ابوعقيل نقيب المعلمين بالمراغة  وعدد من القيادات الامنية والسياسية بالمراغة .

واكد مؤمن فريد فى تصريح خاص لجريدة ( اخبار التعليم ) انة سيتم الانتهاء من اعمال الكبرى الشرقى المقابل لهذا الكبرى خلال ايام قليلة والهدف من هذا المشروع الضخم على ترعة نجع حمادى الكيلو 97.500 الكائن بمزلقان المراغة وان تكلفة هذا المشروع الحيوى لمركز المراغة يتعدى 2 مليون جنية لحل ازمة الزحام الشديد الذى تشهدة المدينة والخروج من العديد منالمشاكل التى كانت تحجث بسبب هذا الزحام وتسيهل عملة الانتقال من والى الجزء الغربى لمركز ومدينة المراغة  .

وفى حوار خاص لنقيب المعلمين بالمراغة اكد ان مشروع كبرى المراغة الجديد حلم كانت تحلم به جميع اهالى مركز المراغة وقراها خاصة الجزء الغربى من المدينة وذلك لكثافة السكان الرهيبة غرب السكة الحديد بالمراغة  ، واكد انه فى وقت الزروة من الصعب تخطى شريط السكة الحديد للعبور من شرق المدينة الى غربها والعكس ونأمل ان يكون هذا المشروع بداية القضاء على الازدحام الشديد فى هذة المنطقة  

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات