الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

25 فبراير 2014
الثلاثاء 08:03 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

قاتلة زوجها بشبرا: اتفقت مع أولادى وخطيب ابنتى وآخر على التخلص منه

قاتلة زوجها بشبرا: اتفقت مع أولادى وخطيب ابنتى وآخر على التخلص منه
صورة معبرة عن الخبر
img

أدلت الزوجة المتهمة بتحريض خطيب ابنتها على قتل زوجها بعلم إبنائها الثلاثة باعترافات تفصيلية أمام أحمد سمير يحى وكيل نيابة حوادث شبرا الخيمة. 



وقالت المتهمة، إنها قررت التخلص من زوجها قبل ذلك 3 مرات بسبب بخله الشديد وسوء معاملته لها ولأولادها لكن باءت محاولتها بالفشل فى كل مرة، وأضافت "قبل الحادث اتفقت مع خطيب ابنتى ويدعى سمير .و عامل بكشك سجائر، أن يقوم بإحضار سلاح آلى ويقتله داخل الشقة وبعدها ندعى أن ملثمين اقتحموا حجرته وقتلوه وقمت بإعطائه ثمن السلاح، وبالفعل قام بشرائه وحضر ومعه صديق له يدعى محمد ح عاطل والذى قام بإطلاق الرصاص على زوجى، وقاما بتوثيقى أنا وأبنائى الثلاثة الذين كانوا على علم بتفاصيل الخطة حتى نبعد الشبهة عنا وهو ما حدث بالفعل". 

وعندما حضرت الشرطة أخبرناها بأن 3 أشخاص ملثمين مجهولين قاموا بالتسلق إلى الشقة عبر سطح العقار وقاموا بتوثيقنا بأربطة من البلاستيك وتكميم أفواهنا تحت تهديد أسلحة نارية كانت بحوزتهم والاستيلاء على مبلغ مالى وبعض المصوغات الذهبية وهواتف محمولة، إلا أن رجال الشرطة توصلوا لحقيقة الواقعة واعترفت بجريمتى أمامهم. 

كان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العميد ممدوح عبد اللطيف مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغا بمقتل "أسامة موريس حنا" فنى تشغيل بشركة كهرباء شبرا الخيمة بطلقتين فى الرقبة والصدر، وبسؤال زوجته " إيفت ى ص " – 49 سنة – "ربة منزل" أدعت أن 3 أشخاص ملثمين اقتحموا شقته عن طريق الشرفة بعدما تسللوا من سطح العقار وعندما شاهدوها وأبنائها الثلاثة قاموا بتوثيقهم ووضعوا لاصقا على أفواههم وسألوها عن مكان المصوغات الذهبية فأخبرتهم أنها بدولاب حجرة النوم، وأنه فى تلك اللحظات استيقظ المجنى عليه من نومه فأطلقوا عليه الرصاص من أسلحة آلية فلقى مصرعه وقام الجناة بسرقة المصوغات الذهبية ومبلغ 25 ألف جنيه والهواتف المحمولة وفروا هاربين. 

وبتكثيف تحريات المباحث بإشراف العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، تبين أن الزوجة ادعت كذبا قيام ملثمين بقتل زوجها وأكدت التحريات أن الزوجة وابنها " مكسيموس " – 19 سنة – وابنتيه " سلفانا " – 20 سنة – و " فوريتا " – 14 سنة – اتفقوا مع خطيب ابنته الأولى ويدعى " سمير .و " – عامل – على قتل الأب بسبب بخله الشديد وحضر ليلا مع صديق له يدعى " محمد .ا " وقاموا بفتح باب الشقة لهما ليلا وقتلا المجنى عليه بالرصاص وبعدها قاما بتوثيق الزوجة والأبناء بالحبال لإيهام رجال الشرطة بأن مجهولين نفذوا الجريمة بغرض السرقة. 

تم استئذان النيابة العامة لضبط وإحضار المتهمين وتمكن النقباء أحمد ناصف ومصطفى هاشم المراغى ومحمد العجاتى معاونو مباحث القسم من القبض عليهم، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا تفصيليا بارتكابهم الجريمة وأن الزوجة والأبناء حرضوا باقى المتهمين على قتل الأب. 

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 3381 جنح قسم أول لسنة 2014 وبعرضه على النيابة العامة تولى أحمد سمير يحى وكيل أول نيابة حوادث شبرا الخيمة التحقيق برئاسة يحيى الزراع رئيس النيابة وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.  اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات