الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / مجتمع المشاهير

27 فبراير 2014
الخميس 06:29 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

الأهرام تحيل رئيس تحرير مجلة علاء الدين للتحقيق لتكريمه توفيق عكاشة

الأهرام تحيل رئيس تحرير مجلة
أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام
img

قرر أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام تحويل محمد ثابت رئيس تحرير مجلة علاء الدين إلى التحقيق عقب واقعة قيامه بتكريم توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين وتسليمه درع المجلة لما ذكر أن له دور في ثورة الثلاثين من يونيو وذلك بحسب ثابت.

وأصدر النجار قرارًا يحظر على أي من رؤساء التحرير القيام بتكريم أي شخص باسم المؤسسة أو من أموالها، وأن يقتصر هذا الأمر على رئيس مجلس الإدارة فقط، وفقًا لمعايير محددة، وكلف النجار مدير الشئون القانونية بالمؤسسة بصياغة قرار يمنع تكريم أي شخص بطريقة غير مؤسسية كالتي تمت مع توفيق عكاشة.

وكان هشام يونس وعلاء ثابت وهاني عمارة أعضاء مجلس نقابة الصحفيين بمؤسسة الأهرام قد تقدموا بشكوى إلى أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة المؤسسة للتحقيق في واقعة استضافة محمد ثابت رئيس تحرير مجلة علاء الدين لمذيع قناة الفراعين توفيق عكاشة ومنحه درعا من أموال المؤسسة وليس من ماله الخاص.

واعتبر أعضاء مجلس النقابة في مذكرتهم وجود مثل هذه الشخصيات في الأهرام بهذا القدر من عدم المسئولية هو ردة عن القيم العظيمة التي أرستها ثورة 25 يناير طبقا لما جاء في المذكرة. البوابة نيوز

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات