الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

14 يناير 2015
الأربعاء 10:08 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

بالفيديو أخطر 5 أسئلة جنسية تـُحرج الدكتورة هبة على الهواء

بالفيديو..أخطر 5 أسئلة جنسية تـُحرج الدكتورة هبة على الهواء!
هبه قطب
img

 تعرضت الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية لعدة أسئلة مُحرجةعلي الهواء، لكنها ردت بكل قوة وعلم 


وأشارت هبة قطب خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج " بوضوح " على قناة الحياة .
  إن بعض الأسئلة يبدو محرجاً، لكن لا حياء في العلم، وقد واجهت قطب؛ تساؤل إحدى السيدات التى قالت" إن رغبتها في إقامة العلاقة الحميمة مع زوجها مرّتين يوميًا في حين لا يستطيع زوجها ذلك مرضًا، فماذا تفعل؟! وردّت الدكتورة  قطب قائلة: من الممكن أن تكون السائلة تعاني من الشّره الجنسي، وإذا كانت مشكلة الشّره الجنسى نفسية عند الزوجة، فيمكن علاجها نفسيًا أو لو كانت المشكلة وظيفية يمكن تعليم الزوجين كيفية القيام بالعلاقة الحميمة بطريقة تُرضى الطرفين .
ووجّه أحد الشباب المقبلين على الزواج، سؤالاً للدكتورة هبة ، عجزت عن الإجابة عليه، حين قال: "أنا داخل على جواز كمان أيام، ومش عارف هقول لزوجتي إزاي إني عايز أعاشرها ؟"،  ردّت قطب: "أنا مش عارفة أرد عليه إزاي، بدل ما هي هتتجوزك أكيد عارفة إنك هتعاشرها".
وحول سؤال احداهن عن الألعاب الجنسية، Sex Toysأشارت  أشارت قطب  إلى أنه  إذا كانت الألعاب الجنسية تستخدمها المرأة للاستغناء كليا عن الزواج، فهذا هو غير المشروع، لأن سنة الله فى الأرض هى الزواج 
ووجّهت إحدى السيدات، رسالة إلى الدكتورة هبة قطب، تشكو فيها من رغبة زوجها في إقامة حفلة جنس جماعي معها، برفقة زوجته الثانية، مهددًا إياها بالطلاق في حالة الرفض، وردت "قطب" قائلة لها: اوعي تقبلي، ده شئ حرام، ربنا سمّاها خلوة شرعية، وأي شئ تاني ربنا هيحاسبك عليه.
وجاءتها رسالة من فتاة عبر البرنامج حول كيفية معرفة أن الزوجة لاتزال عذراء، وقالت الفتاة أنه حتى الآن لا توجد إجابة كاملة بنسبة 100% ، وردت عليها قطب:  إن ربنا خلانا منعرفش الإجابة الكاملة علشان الستر، علشان لما حد يغلط ربنا يستر عليه، وعلشان ربنا عادل، ماخلاش علامة مؤكدة عند الست، ولا علامة مؤكدة عند الراجل، إلا بعض العلامات الأكيدة اللي كلنا عارفينها.

الفيديو المتعلق ب : بالفيديو..أخطر 5 أسئلة جنسية تـُحرج الدكتورة هبة على الهواء!

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات