الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / حوادث المشاهير

22 يناير 2015
الخميس 06:30 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ننشر أمر أحالة أحمد بلال للجنايات لاتهامه بالتزوير التحقيقات: اللاعب استعان بمزور للتوقيع علي عقود الاجتماعات

ننشر أمر أحالة أحمد بلال للجنايات لاتهامه بالتزوير.. التحقيقات: اللاعب استعان بمزور للتوقيع علي عقود الاجتماعات
الاعب احمد بلال
img

كشف أمر أحالة اللاعب أحمد بلال وأخر إلي محكمة الجنايات المستشار عمرو مخلوف رئيس نيابة أول أكتوبر لاتهامهما بتزوير محاضر اجتماعات إحدى الشركات المبرمة بين بلال و شريكة لاعب كرة القدم أحمد السيد أن مصلحة الطب الشرعى أثبتت عدم قيام بلال بالتوقيع علي عقود الاجتماعات ولكن استعان بشخص اخر في ذلك لابعاد التهمه عن نفسه بعد أن تأكد أن التوقيع ليس لاعب نادى مصر المقصة اللاعب أحمد السيد.



وخلال التحقيقات أمرت نيابة اكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف سبيل اللاعب احمد بلال مؤقتا بكفالة ٥٠ الف جنيه بعد ورود تحريات مباحث الاموال العامة الاولية التي اثبتت استخدام اللاعب لمحاضر اجتماعات مجلس ادارة الكافيه الموقعة باسم اللاعب احمد السيد والذي اتهمه بتزوير توقيعاته علي محاضر الاجتماع.

ولم تتوصل التحريات التي تسلمها اسلام ضيف مدير نيابة اكتوبر اول الي تزوير بلال للتوقيع من عدمه فطلبت النيابة تحريات تكميلية حول مدي تزويره لتوقيع اللاعب احمد السيد ولم تشر التحريات الي دور زوجة اللاعب احمد بلال في واقعة التزوير.

وأنكر أحمد بلال التهمة الموجهة إليه بالتلاعب فى محاضر اجتماعات الشركة، أو الإخلال بعقد الشراكة المبرم بينه وبين أحمد السيد.. وأشار البلاغ إلى أن الشركة "ش.م.م" قائمة على الشراكة بين كل من اللاعبين أحمد السيد وأحمد بلال، لاعبى النادى الأهلى السابقين، وقام أحمد بلال بتزوير محاضر اجتماعات مجلس إدارة الشركة.. وكان النائب العام قد أحال البلاغ رقم 16345 لسنة 2013 لنيابة أول أكتوبر.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات