الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

01 مارس 2014
السبت 09:30 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ضبط شخصين بحوزتهما 36 قطعة أثرية قبل بيعها بمحافظة أسيوط

ضبط شخصين بحوزتهما 36 قطعة أثرية قبل بيعها بمحافظة أسيوط
صورة معبرة عن الخبر
img

نجح ضباط الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار فى ضبط شخصين بحوزتهما 36 قطعة أثرية قبل بيعها بمحافظة أسيوط.

وكانت معلومات قد وردت الى ضباط مباحث قسم شرطة السياحة والآثار بأسيوط اكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المدعو عبدالرحمن ع.ذ (24سنة عامل) مقيم بأسيوط، بحيازة بعض القطع الأثرية بقصد الإتجار ... وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة بالاشتراك مع مديرية أمن أسيوط تم ضبطه.

وبتفتيش مسكن المذكور ضبط له 8 تماثيل من الحجر الجيرى مختلفة الأشكال والأحجام، و8 تماثيل صغيرة الحجم " أوشابتى "، و12 عملة معدنية، و3 مسرجة من الفخار كبيرة الحجم عليها رسومات نباتية، ومسرجتين من الفخار صغيرتى الحجم عليها رسومات نباتية، و3 أجزاء من تماثيل من الفخار، وكارتيناج صغير من الفخار ....وبمواجهة المذكور اعترف بحيازته لتلك المضبوطات بقصد الإتجار.

 

كما تم ضبط المدعو عبدالمجيد أ.ش (67سنة سائق) مقيم بأسيوط، وبحوزته إناء من الألبستر بارتفاع 36 سم وقطر 41 سم وبه كتابات باللغة المصرية القديمة ورسومات أثرية، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار .... وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.  البوابة نيوز

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات