الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

08 فبراير 2015
الأحد 08:58 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم الأحد والقنوات الناقلة للمباراة مباشرة

موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم الأحد والقنوات الناقلة للمباراة مباشرة
مباراة الزمالك وإنبي
img

توقيت مباراة الزمالك وإنبي اليوم الأحد 8 فبراير 2015، ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري العام، والتي ستكون في ختام هذا الأسبوع، والذي يعتبر أول مباريات المرحلة الثانية من الدوري المصري، حيث يبحث كل من الزمالك وإنبي على النقاط الثلاثة، من أجل مواصلة المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، خصوصا إنبي الذي يبحث على أخذ المركز الأول من القلعة البيضاء.

مباراة الزمالك وإنبي اليوم، وصفها العديد من محللي الكرة المصرية ومتابعي مباريات الدوري المصري هذا العام، على أنها مباراة القمة، والتي سوف تحدد هوية متصدر الدوري في الجولات القادمة، حيث أنها مباراة بين المتصدر نادي الزمالك، الذي يبحث على توسيع الفارق، وأيضا إنبي الذي يحاول في مباراة الزمالك اليوم، على تقليص النقاط الثلاثة، والظفر بالصدارة من الفريق الأبيض..

حيث أن نادي الزمالك هو متصدر جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 44 نقطة، بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز، في ثلاثة عشر مباراة، بالإضافة إلى التعادل في خمسة مباريات وخسارة مباراة واحدة، في حين أن إنبي هو المطارد في المركز  الثاني، وفي رصيده 41 خلف الزمالك بثلاثة نقاط، وذلك بعد أن حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في خسمة هو كذلك، ولكنه خسر مباراتين هذا العام.

وقبل مباراة الزمالك وإنبي اليوم في الدوري العام، فإن الفريق الأبيض في الجولة الماضية، في الأسبوع التاسع عشر في ختام المرحلة الأولى، كان قد حقق الفوز على نادي النصر، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في حين أن نادي إنبي، فإنه كان قد حقق فوزا هاما في مباراة القمة، على صاحب المركز الثاني نادي الأهلي، وبنتيجة هدف دون مقابل.

أما فيما يتعلق بخصوص توقيت مباراة الزمالك وإنبي اليوم في قمة الدوري العام، فإن لجنة المباريات أعلن على أن بداية المباراة، سوف تكون على الساعة 19.00 بتوقيت القاهرة المحلي، وفي الساعة 20.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرضية إستاد الدفاع الجوي في العاصمة المصرية.

في حين أن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي مباشرة، فكما هي العادة مع جميع مباريات الزمالك هذا الموسم، فإنها سوف تكون مذاعة على قناة نايل سبورت الأرضية المصرية، وأيضا التلفزيون المصري الأرضي على  القناة الثانية، وكذلك على قناة mbc مصر 2، مع أستوديو تحليلي من الكابتن مدحت شلبي قبل بداية مباراة  الزمالك وإنبي اليوم.

وللإشارة فإن نتيجة مباراة الزمالك وإنبي في المرحلة الأولى من الدوري العام، كانت قد إنتهت بفوز المطارد نادي إنبي بهدفين مقابل صفر أنذاك، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد القاهرة الدولي، حيث سجل أهداف تلك المباراة، كل من محمود قاعد ومحمد ناصف، في حين أن لاعب الزمالك أحمد عيد كان قد أهدر ضربة جزاء، واليوم لاعبي القلعة البيضاء، يبحثون على الثأر في مباراة الزمالك وإنبي اليوم.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات