الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

08 فبراير 2015
الأحد 01:55 مساءً تقرير :: اشرف ابوعقيل

سوهاج تنافس الجامعات المصرية فى اسبوع فتيات الجامعات الثالث بالمنصورة

سوهاج تنافس الجامعات المصرية فى اسبوع فتيات الجامعات الثالث بالمنصورة
طابور عرض جامعة سوهاج
img

شارك جامعة سوهاج خلال اسبوع فتيات الجامعات المصرية ب 44 من طالبات جامعة سوهاج وقاموا خلال طابور العرض برفع علم الجامعة خلال طابور العرض الذي اقيم اليوم الاحد 8 فبراير 2015 على ارض جامعة المنصورة وفي حضور السيد عبدالخالق وزير التعليم العالي، والدكتور محمد حسن القناوي رئيس جامعة المنصورة، والدكتورة صباح صابر رئيس بعثة جامعة سوهاج ممثلة عن رئيس الجامعة، ومحافظ الدقهلية، وممثل عن وزير الدفاع، ولفيف من التنفيذيين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة، وجمع خفير من أولياء الأمور واهالي المنصورة، وذلك خﻻل انطﻻق شعلة اسبوع فتيات الجامعات الثالث بجامعة المنصورة.

وقد اعرب وزير التعليم عن فرط اعجابه بالعرض الفني والرياضي الذي قدمه الطلاب والذي ادهش جميع الحاضرين الذين غطوا كل مقاعد المدرجات، فأمر سيادته بمنح جميع الطلاب المشاركين في العرض أسبوعين أجازة وأسبوع فسحة يشرم الشيخ على نفقة الوزارة.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات