الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

16 فبراير 2015
الاثنين 08:17 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ممارسة الجنس توقع تاجر ذهب في فخ بشارع الهرم

ممارسة الجنس توقع تاجر ذهب في فخ بشارع الهرم
صورة معبرة عن الخبر
img

قررت نيابة الهرم، برئاسة المستشار إسلام المصري، اليوم الاثنين، حبس سيدة وعاطلين ،4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، في اتهامهم بخطف تاجر ذهب ومساومة أقاربه للحصول على فديه من أسرته، من أجل إطلاق سراحه.

وجاء بتحقيقات النيابة العامة التي أشرف عليها رئيس نيابة الهرم، المستشار أحمد حامد، أن المتهمة تدعى "منال.ف" اعترفت أنها أقنعت المجني عليه بممارسة الجنس معها من أجل استدراجه إلى شقة سكنية وخطفه.. وبالفعل نجحت "منال" في استدراجه لشقة المتهمين الآخرين، وهما "عواد.ح." و"ياسر.ج".

بعد وقوع التاجر في الفخ، اتصل المتهمون بأسرته، وطلب فدية قدرها 350 ألف جنيه، وتجاوبت اسرة المجني عليه مع المتهمين ودفعوا الفدية المطلوبة؛ من أجل تحرير المتهم، وذلك بعد التواصل مع قسم شرطة الهرم.

 بإعداد  الأكمنة، تمكن رجال المباحث من ضبط  المتهمين، وأخطر مدير أمن الجيزة، اللواء كمال الدالي بالواقعة، وأحيلت القضية للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات