الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

01 مارس 2014
السبت 01:47 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

صاحب عربة كارو يعتدي على ضابط شرطة ببني سويف

صاحب «عربة كارو» يعتدي على ضابط شرطة ببني سويف
صورة معبرة عن الخبر
img

اعتدى صاحب «عربة كارو» على ملازم أول بمركز شرطة سمسطا أثناء عودته من خدمة كمين بالطريق الصحراوي الغربي بأن جذبه من ملابسه الميرى وقام بسبه وشتمه بدون مبرر. تم إلقاء القبض على صاحب «العربة الكارو» وتحرير محضر ضده. 


وكان اللواء طارق الجزار نائب مدير امن بني سويف بلاغًا من الرائد محمود الشريف رئيس مباحث سمسطا بقيام محمد على رجب 61 سنة صاحب «عربة كارو» بالاعتداء بالسب والشتم على الملازم أول أحمد سامي عبدالغني 23 سنة ضابط بمركز شرطة سمسطا وجذبه من ملابسه الميرى امام قرية «الشيخ عابد» بسمسطا.
وتبين من تحريات اللواء زكريا ابوزينة مدير المباحث الجنائية أن الضابط أثناء عودته من خدمة الكمين الصحراوي الغري مستقلا سيارته الملاكي فوجئ بصاحب «عربة كارو» ينهال عليه بالسب والشتم أمام قرية «الشيخ عابد» بالطريق الصحراوي وعندما نزل الضابط لاستيضاح الأمر حاول صاحب الكارو جذبه من ملابسه الميري دون مبرر تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة صاحب «العربة الكارو» إلى النيابة العامة.

الموجز

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات