الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

01 مارس 2014
السبت 05:47 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

الإعدام لوكيل مكتب بريد لإدانته بقتل مدرس فى مشاجرة بسوهاج

الإعدام لوكيل مكتب بريد لإدانته بقتل مدرس فى مشاجرة بسوهاج
صورة معبرة عن الخبر
img

قضت محكمة جنايات سوهاج فى جلستها، اليوم السبت، برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز بإجماع الآراء وبعد أخذ رأى فضيلة المفتى بالإعدام شنقا لوكيل مكتب بريد بمركز ساقلته لإدانته بقتل مدرس بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.



وترجع أحداث القضية إلى بدايات العام الماضى عندما تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغا بمقتل مدرس بمركز ساقلته يدعى أسامة جمال 25 عاما إثر إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم وتبين من المعاينة والتحريات أن وراء الجريمة وكيل مكتب بريد ويدعى محمود صلاح 51 عاما، حيث نشب خلاف بينهما بسبب لعب الأطفال تطور إلى مشاجرة قام خلالها موظف البريد بإطلاق الرصاص على المدرس من سلاح نارى بحوزته فأصابه بعدد من الطلقات النارية أدت إلى مصرعه .

وقد تمكنت قوة من المباحث حينئذ من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث وأمرت النيابة العامة بمركز ساقلته بحبسه وإحالته إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم بإعدامه. اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات